عن الشيخ

نبذة عن الشيخ عبد الله

عمل الشيخ عبد الله بكل تفانٍ وإخلاص في خدمة بلده الكويت ورفعة شأنها، ولطالما حرص الشيخ عبد الله على توظيف كافة الإمكانات والقدرات والسلطات المُتاحة لتحقيق ما فيه خير البلاد.

وقد تخرج الشيخ عبد الله من جامعة الكويت في عام 2003 ويحمل شهادةً في العلوم السياسية والإدارة العامة، مع التزامه بالمشاركة الفاعلة في مختلف إدارات الدولة، حيث تقلد عدة مناصب حتى تبوأ المكانة المرموقة التي يتمتع بها اليوم.

استهل الشيخ عبد الله مشوار خدمته للبلاد بالتطوع في وحدة الاستخبارات والأمن بالجيش الكويتي من خلال عمله كمُترجم للغة الإنجليزية أثناء حرب العراق في 2003. ثم ما لبث الشيخ عبد الله أن تدرج في العمل بعدة مناصب حكومية، كانت أولها عمله كباحث مبتدئ في العلوم السياسية في جهاز تقييم الجهات الحكومية ببرج التحرير في يونيو 2003، ثم توليه منصب مدير جهاز تقييم الجهات الحكومية وديوان الخدمة المدنية في عام 2005.

ثم التحق الشيخ عبد الله في عام 2006 بعضوية كلٍ من لجنة تبسيط الإجراءات الحكومية، ولجنة الشئون البرلمانية في ديوان صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء، كما أصبح عضواً في لجنة المشاريع الرئيسية من أكتوبر 2006 إلى يناير 2007.

وسرعان ما تدرج الشيخ عبد الله ليتقلد منصب رئيس مكتب شئون اللجان وأحكام السياسات، قبل أن يتولى إدارة دراسات ديوان المحاسبة في جهاز مراقبة الأداء الحكومي من شهر نوفمبر 2007.

أما اليوم فيعمل الشيخ عبد الله رئيساً لإدارة تنفيذ التكليفات التي يصدرها جهاز متابعة الأداء الحكومي، وهو المنصب الذي تقلده في شهر مايو 2010.
وبالإضافة إلى إنجازاته العملية ونجاحاته المهنية، يتميز الشيخ عبد الله كذلك بنزعته الاجتماعية، حيث يهوى السفر والتنقل، فضلاً عن اهتمامه ومشاركته في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تُعنى بجهود المحافظة على البيئة.

يُعرف عن الشيخ عبد الله شغفه بالألعاب الرياضية، وبكرة القدم على وجه الخصوص، وهو من المولعين بنادي “ريال مدريد” الإسباني، حتى أنه حرص أثناء لقائه الأخير بأعضاء الفريق على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، والتي بالإمكان الإطلاع عليها من خلال “ألبوم الصور”.
أما هوايات الشيخ عبد الله الأخرى فتشمل الرماية والصيد والسيارات السريعة والزوارق.

لا يخفى اهتمام الشيخ عبد الله بخير ومصلحة البلاد وانشغاله بالرقي بأحوال الوطن، ومن ثمة يُرحب الشيخ عبد الله دوماً بأية أفكار أو مشكلات أو تفاصيل قد يرغب أي مواطن في إطلاعه عليها ومناقشته بها، وذلك من خلال هذا الموقع الإليكتروني.